منصة الصباح

حوصلة موجزة في نتائج المباريات الأوروبية.. الريال يعزز صدارته بفوزه على ريال سوسيداد

جرت العديد من المباريات في الدوريات الأوروبية أمس الأحد، شهدت تسجيل العديد من الأهداف، كان من أبرزها مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وإنتر ميلان ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي، فيما انتهت مباراة إيفرتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي وهي المباراة التي لم يشارك فيها النجم المصري محمد صلاح.

الدوري الإنجليزي

أستون فيلا 1-2 تشيلسي

فقد فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نتيجة مباراته أمام ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 1 – 2، التي جمعتهما مساء  الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.

نيوكاسل 3-0 شيفيلد يونايتد

الدوري الإسباني

ريال سوسيداد 1-2 ريال مدريد

تمكن ريال مدريد، من انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفوزه المثير على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، على ملعب “أنويتا”، في ختام منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

فالنسيا 2-0 أوساسونا

استرجع فريق فالنسيا، نغمة الفوز في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، بعد أن غابت عنه في آخر 3 مباريات، بتغلبه على ضيفه فريق أوساسونا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “مستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من المسابقة.

سلتا فيجو 6-0 ألافيس

الدوري الإيطالي

إنتر ميلان 2-1 سامبدوريا

سجل إنتر ميلان فوزا هاما على ضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوسيبى مياتزا” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 25 للدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

أتالانتا 4-1 ساسولو

أمطر فريق أتالانتا، شباك مرمى ضيفه فريق ساسولو، بـ 4 أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “جيويس”، في لقاء مؤجل من الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

شاهد أيضاً

لوحة “الآنسة ليسر”.. تاريخ “غامض” بقيمة “32 مليون دولار

بقيمة 30 مليون يورو “32 مليون دولار”، تم بيع لوحة “الآنسة ليسر” للرسام جوستاف كليمت، …