منصة الصباح

حكام كرة القدم بنغازي يباشرون الكشوفات الطبيه

 

متابعة: وتصوير/ صلاح نجم

خضع 39 حكما لكرة القدم ما بين حكم مساعداَ وحكم دولياً من مدينة بنغازي للكشوفات الطبية اليوم الخميس وذلك تمهيداً للدخول للكشوفات البدنية في التاسع من سبتمبر الجاري وذلك استعداداً لانطلاق المسابقات المحلية .
واجرى الحكام كشوفات طبية على القلب والعيون والعظام بعيادة الكيش التخصصية تحت اشراف أطباء متخصصين .
هذا وتستعد اللجنة المكلفة من لجنة الحكام العامة للتوجه الي مدينة البيضاء السبت المقبل وذلك لاجراء الكشوفات الطبية لحكام الجبل الأخضر.
وقال فوزي الدالي رئيس اللجنة المكلفة بالاشراف على الكشوفات الطبيه لحكام المنطقة الشرقية “بدانا اليوم بفضل الله الاشراف على الكشف الطبي لحكام بنغازي واستهدف الكشف 39 حكم خضعوا لكشوفات على العيون و القلب والعظام .

واضاف الدالي في تصريحات لصحيفة الصباح سنتوجه السبت المقبل للاشراف على الكشف الطبي لحكام البيضاء والخميس القادم سيكون الاشراف على الكشف الطبي لحكام اجدابيا وطبرق .

واشار هذه الكشوفات دوريه وهي شي هام للحكام كل عام وذلك قبل دخول الحكام للاختبارات البدنية .

وتابع قمنا بترتيبات مع عيادة الكيش التخصصية التي اتقدم لها بالشكر على كل ماقامت به من اعداد الكشوفات وكتيبات للحكام واحراءالكشوفات. دون اي تعقيدات .

وختم حديثه بشكر لجنة الحكام العامة على وضعه الثقة في اللجنة
والاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي على تذليل كافة الصعوبات ومراسلة المجمعات الطبيه .

من جانبه قال الحكم المساعد درجة اولى عصام الترهوًني خضعنا اليوم كحكام مساعدين وحكام دوليين للكشوفات الطبية والتي ستكون تمهيداً للدخول لاختبارات اللياقة البدنية يوم 9 سبتمر الحالي .

واضاف الحمد لله اكملنا الكشوفات وكانت الاجراءات سلسة دون اي مشاكل
وختم اتقدم بالشكر لكل من اشرف على هذه الكشوفات واللجنة المشرفة الاستاذ فوزي الدالي والاستاذ طارق الجهاني و الاستاذ منصور التاورغي.

وقال الدكتور مرعي الفسي مدير عام عيادة الكيش استقبلنا عدد من حكام كرة القدم وهذا دعم منا للرياضة التي تعتبر شي هام المجتمع .

وتابع نحن ندعم بشكل كبير. فئة الشباب والرياضة ونقدم الثناء لكل من يدعمها لان هذا الدعم يبعد الشباب عن الانحراف والمخدرات

واكمل حديثه متمنياً التوفيق للجميع
مؤكداً ان مركز الكيش مفتوح لكافة الشباب سواء في بنغازي او ليبيا عامة .

 

شاهد أيضاً

بعد تحقيق برأ موظفيها.. ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا

الصباح بعد شهور من اعلان العديد من الدول وقف تمويل الأونروا، قالت وزارتا الخارجية والتنمية …