منصة الصباح

جولة ميدانية تفقدية لوزير الصحة المكلف داخل أقسام مستشفى طرابلس الجامعي

أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة المكلف السيد رمضان أبوجناح أمس الاحد زيارة موسعة داخل أقسام مستشفى طرابلس الجامعي للوقوف على أوضاع سير العمل بها.

حيث تضمنت الزيارة متابعة أوضاع قسم الإشعاعي للأورام للوقوف على احتياجاته وتوفير النواقص من المستلزمات الطبية بما يضمن تواصل سير العمل بالشكل المطلوب إلى جانب متابعة آلية العمل المتبعة داخل مصنع المحاليل الوريدية لمتابعة لرفع قدرة الإنتاجية من 1000 كيس إلى 2000 كيس يوميا لتغطية كامل المستشفى وغيرها من مراكز الصحية.

كما تفقد السيد أبوجناح أقسام عمليات الزراعة والقسطرة والوقوف على سير العمل بها وضمان انسيابيتها بما يعزز برنامج توطين العلاج بالداخل عبر جلب مستشارين مختصيين وتوفير المستزمات الطبية.

وفي زيارته لقسم الطوارئ والعناية الفائقة وجه السيد الوزير بضرورة إجراء أعمال صيانة للقسم وتوفير 25 سرير للعناية الفائقة لتوفير امكانية استقبال أوسع للمرضى.

كما اطّلع سيد أبوجناح على نسب المنجزة لأعمال أقسام النساء والولادة والحضانات حيث أصدر تعليماته بضرورة فتحها خلال فترة لاتزيد على شهرين مع توفير كافة المعدات الخاصة بها.

وفي ختام الزيارة أكد السيد الوزير دعمه الكامل للمسشفى الجامعي خاصة والمرافق الصحية بالبلاد عامة وتوفير المزانيات اللازمة لتطويرها إلى جانب دعم الكوادر الوظيفية.

شاهد أيضاً

مباحث مرور طرابلس يضبط سيارة مطلوبة في حادث سير 

تمكن أعضاء التحري بقسم مباحث المرور طرابلس من ضبط سيارة ركوبة عامة بعد التحري والاشتباه …