منصة الصباح

جهاز الإسعاف يعلن الطوارىء القصوى بالمنطقة الجنوبية

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، حالة الطوارئ القصوى في جميع فروعه ومكاتبه بالمنطقة الجنوبية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وطالب الجهاز في منشور له، إدارة فروع ومكاتب الإسعاف بالمنطقة الجنوبية، وغرفة عمليات الاسعاف بالمنطقة الجنوبية، ومدراء كل من مكتب إسعاف القريات ومكتب إسعاف ايسين الحدودي ومكتب تجرهي الحدودي ومكتب زويلة بالجاهزية التامة بمكاتبهم.

وكشف المركز الوطني للأرصاد الجوية أمس، أن المنظمة العالمية للأرصاد الجوية توقعت تأثر مناطق جنوب شرق ليبيا بظروف جوية قاسية في أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …