منصة الصباح

جمعية النهضة النسائية بجالو تحتفل بمرور 20 عام على تأسيسها

نظمت جمعية النهضة النسائية بجالو أمس الأحد، احتفالية بالمركز الثقافي في المدينة، بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها.

أكد الحاضرون خلال الاحتفالية، على نشاطات الجمعية في مختلف المجالات وسط عدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن الثقافي والاجتماعي والجمعيات النسائية ومنظمات المجتمع المدني.

تضمن الحفل العديد من الأوراق البحثية التي تساهم في حركة المؤسسة الثقافية والتوعوية و بالمناسبة تكريم مشرفات السوق الخيري بالجمعية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …