منصة الصباح

جامعة المرقب والجمعية المالية الإسلامية بزليتن

كتب : فتحي السلينى

عقدت صباح السبت الماضي بمدرج كلية الاقتصاد والتجارة بجامعة المرقب بمدينة زليتن ورشة عمل حول دور الاقتصاد الإسلامي في التنمية الاقتصادية بحضور عميد كلية الاقتصاد والتجارة بالجامعة ورئيس الجمعية الليبية للمالية الإسلامية وأساتذة الجامعة الأسمرية وجامعة المرقب ومن جامعة الزيتونة والمختصين بهذا الجانب.. وتأتي هذه الورشة في إطار التعاون مابين كلية الاقتصاد والتجارة بجامعة المرقب والجمعية الليبية للمالية الإسلامية، وقد أكد محمود المحجوب عميد كلية الاقتصاد خلال كلمة القاها على أهمية موضوع الورشة .

وأشار إلى أن  الكلية بدأت منذ مدة في خطوات اعتماد شعبة الاقتصاد الإسلامي بقسم الاقتصاد، لافتا إلى أن التعاون مع الجمعية الليبية للمالية الإسلامية أخذت في السابق أشكالاً متعددة منها الدورات التي نفذت داخل الكلية وغيرها من الورش الأخرى .

وفى ذات السياق أوضح السيد مجدي الأمين رئيس مجلس إدارة الجمعية ، أن العلاقة مع جامعة المرقب وكلية الاقتصاد بها هي علاقة متماسكة، ونسعى إلى تطويرها بما يخدم مصالح الطرفين .

وفى الختام وقعت اتفاقية تعاون مابين جامعة المرقب والجمعية الليبية للمالية الإسلامية في مجال التدريب وعقد الملتقيات العلمية.

شاهد أيضاً

العابد يوجه بوضع حل لملف المحافظ الاستثمارية قبل نهاية مايو القادم

الصباح عقد وزير العمل والخدمة المدنية علي العابد الرضا، اجتماعا مع صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي …