منصة الصباح

تواصل العمل على المرحلة الأولى من مشروع طريق الدائري الثالث

أعلنت شركة الخدمات العامة طرابلس عن استمرار العمل على تجهيز مسار مشروع الطريق الدائري الثالث
حيث دخلت في بداية الأسبوع إدارة الطوارئ للعمل في مشروع الدائري الثالث من جهة طريق الشوك والهضبة البدري
ثم لحقتها إدارة الدعم والإسناد من جهة طريق صلاح الدين.
وأكدت الشركة ان جميع المباني عبارة عن مباني عشوائية ومحال تجارية وأسوار مباني، مشددة على أنه لم يتم المساس بأي منزل لأي مواطن لحين إتمام إجراءات التعويض.

ودعت جميع المواطنين المستلمين إخطار سرعة التوجه لمقرها وإتمام جميع الإجراءات .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …