منصة الصباح

تمهيدا لتوزيعها على المراكز الصحية .. الوطنية للنفط تستلم معدات الوقاية من فيروس كورونا

أفادت المؤسسة الوطنية للنفط باستلام إدارة التنمية المستدامة التابعة لها اليوم الأربعاء  شحنة من المواد الطبية المستخدمة في الوقاية من فيروس كورونا المستجد, تمهيدا لتوزيعها على عدة مستشفيات ومراكز صحية بمختلف البلديات.

وأوضحت أن هذه الشحنة التي تم توريدها من قبل شركة (توتال) تشمل عددا من الأقنعة واسطوانات التزويد بالأكسيجين والبدل الواقية، ومعدات رش المعقمات، وأجهزة قياس الحرارة، والقفازات وغيرها من المواد.

وأضافت أن هذه المعدات سيتم تسيلمها إلى البلديات خلال الأيام القادمة, بالإضافة إلى آلاف المستلزمات الطبية والملابس الواقية سيتم إرسالها قريبا إلى العاملين في القطاع الصحي بالمنطقتين الوسطى والشرقية.

وفي هذا الشأن, نقل حساب المؤسسة الوطنية للنفط على فيسبوك عن مختار عبد الدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة قوله: “نواصل العمل على توفير المواد الطبية الأساسية إلى المناطق المجاورة لعملياتنا بالدرجة الأولى، حيث قمنا بإرسال قافلة الأسبوع الماضي إلى بلديات الجنوب، وسنقوم بإرسال المزيد من المستلزمات الطبية إلى العديد من المناطق الأخرى في القريب العاجل بإذن الله. وأنا واثق من أن هذه المستلزمات ستساهم في حماية حياة الآلاف من الليبيين.”

 

شاهد أيضاً

ليفربول يفوز بالأربعة على توتنهام ويعود رسميا لأبطال أوروبا بعد غياب موسم واحد

تأهل ليفربول رسميًا إلى المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير اليوم …