منصة الصباح

تفشّي فيروس “ماربورج” بتنزانيا

كشف بيان صحفي مشترك بين رئيسة جمهورية تنزانيا، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية، صدر يوم أمس الإثنين، عن تفشي مرض فيروس “ماربورج”، في منطقة “كاجيرا” شمال غربي البلاد..

وجاء البيان بعد التأكد من إصابة حالة واحدة بالفيروس، إثر تحقيقات وتحليلات مخبرية لحالات يشتبه بإصابتها بالمرض..

وأوضح البيان أن عدد الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس، بلغ “25” حالة، حتى “20 يناير 2025″، وتخضع جميعها للفحوصات، والمتابعة الدقيقة..

جاءت نتائج فحوصها سلبية وهي حالياً تحت المتابعة الدقيقة..

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …