منصة الصباح

ورشة عمل للخدمة المدنية حول التدريب ودوره في تطوير المؤسسات

 

نظمت وزارة الخدمة المدنية اليوم في طرابلس ورشة عمل على مستوى الجهاز الإداري للدولة حول التدريب ودوره في تطوير المؤسسات.

الورشة حضرها وزير الخدمة المدنية، م. علي العابد الرضاء، ووكيل الوزارة لشؤون التطوير الوظيفي، محمد المختار، ورئيس مجلس المعهد الوطني للإدارة، د. فرحات حمّاد، ومدريري الموارد البشرية ومسؤولي التدريب بالجهازي الإداري للدولة، وخبراء تدريب من مختلف الوزارات والقطاعات العامة.

جانب من الحضور

واستعرضت اللجنة المنظمة للورشة رؤية وزارة الخدمة المدنية للتدريب والتطوير الوظيفي، مسلطة الضوء على الخطط التدريبية،

جانب من الحضور

وتخلل الورشة العديد من المداخلات والمناقشات المهمة بخصوص التدريب ودوره في رفع الكفاءة والتطوير المؤسسي للجهاز الإداري للدولة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …