منصة الصباح

تسليم الميزانية التشغيلية للمؤسسات التعليمية بمصراتة

الصباح / وكالات

اجتمع عادل جمعة وكيل وزارة التعليم صباح أمس الأول السبت بمديري مدارس بلدية مصراتة ، بحضور عميد بلدية مصراتة مصطفي كرواد» ومراقب التعليم إسماعيل عبيد ومديري مكاتب الخدمات التعليمية والمكاتب والأقسام بالمراقبة ومدير مكتب شؤون الوزارة عبدالفتاح الفاضلي.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي عقد  بمسرح مدرسة مصراتة الثانوية توزيع صكوك الميزانية التشغيلية للمؤسسات التعليمية والبالغ قيمتها 2.250 مليون دينار .

وقد استمع الوكيل لكافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه مدراء المدارس والتي تم توضيح العديد منها خلال هذا اللقاء ، حيث كانت مشكلة المباني التعليمية النقطة الأكثر نقاشاً.

ووضع الوكيل المجتمعين في جملة الإجراءات التي تقوم بها الوزارة من احل تقديم خدمة جيدة للمؤسسات التعليمية ، مؤكداً علي ضرورة توحيد الجهود من أجل الاهتمام بالمعلم وتوفير كافة احتياجاته.

بدوره، أعرب ميد البلدية عن شكره لتواجد وفد الوزارة بالمدينة من أجل الاطمئنان علي سير العملية التعليمية بالمدينة ، ومعالجة كافة النقاط التي تواجه مديري المدارس في اداء مهامهم.

وتقدم المراقب بالشكر لكافة مديري المدارس والأسر الإدارية والتربوية بالمدينة لحرصهم وتعاونهم من اجل ـن يتلقي الطلاب والتلاميذ تعليماً جيداً رغم كل التحديات.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …