منصة الصباح

تحت شعار الواحة تجمعنا..اختتام منافسات دوري واحة السلام بشركة الواحة للنفط

كتب /عبدالمولى الشوشان .. عبدالحميد سعد

تصوير / البشير النجار

بتنظيم من اللجنة الرياضية بشركة الواحة للنفط التي تسعى دائما لخلق مناخ اخوي بين المستخدمين تسوده الروح الرياضية

أختتمت  مساء الخميس الماضي الموافق 31 أكتوبر 2019م ، منافسات النسخة الأولى من  دوري واحة السلام تحت شعار ( الواحة تجمعنا ) بفوز فريق حقل جالو بكأس الدوري حيث جرت أحداث المباراة النهائية بين مكتب طرابلس وفريق حقل جالو بوصولهما للدور النهائي للمباريات، في أجواء من الود والمحبة والمنافسة الشريفة، ورغم الأجواء المخاطرة الا ان المباراة كانت قوية غلب عليها طابع الجدية في احراز كأس الدوري.

ودعما للمستخدمين والرفع من معنوياتهم فقد حضر مباراة الكأس السيد أحمد محمد المجبري عضو لجنة الإدارة رفقة كلاً من : مدير إدارة النقل والخدمات ومراقب الخدمات وعدد من المستخدمين من مختلف إدارات الشركة .

وفي كلمة لعضو لجنة الإدارة على هامش اليوم الختامي أكد عن دعم لجنة الإدارة للنشاط الرياضي ومساندتها له من خلال تقديمها كل الدعم للنشاط الرياضي في مختلف مواقع الشركة وإستمرار هذا النشاط بمختلف مجالاته داخل جميع مواقع العمل .

ومن جهته أكد السيد أحمد سنوقة رئيس اللجنة الرياضية بالشركة أن اللجنة تسعى دائما لدعم مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية أيضا وذلك للرفع من المستوى الثقافي والمعرفي لدى المستخدمين الذين يبذلون في جهود مضنية في الحقول والميناء وطرابلس وبنغازي وهم يكابدون حر الشمس وبرودة الشتاء.

وفي ختام هذا الحدث الكروي ألقيت عدد الكلمات من بعض المستخدمين أكدوا فيها على روح المنافسة ومزيد البدل والعطاء عقب ذلك تم تسليم كأس الدوري للفريق الفائز وكذلك وزعت الشهادات والدروع للمشاركين والمساهمين في إنجاح  فاعليات المنافسات .

يذكر أن المنافسات إنطلقت في 2‪0اكتوبر بمدرسة أم سلمى بطرابلس بمشاركة فرق من مواقع ( الواحة ، السماح ، السدرة ، جالو ، طرابلس ،وبنغازي)

شاهد أيضاً

مخالفات بالجملة في مركز زراعة الشعر بن عاشور

كشف مفتشو مركز الرقابة على الأغذية والأدوية عن تجاوزات بالجملة في المركز الدولي لزراعة الشعر …