ألرئيسيةتقاريركورونا

تأثير “كورونا” على السلوك الاجتماعي عند البريطانيين..

الأمير البريطاني (هاري) يبتعد عن عائلته الملكية

وكالات..

 

قدمت طبيبة علم السلوك والأنثروبولوجيا البريطانية دراسة اجتماعية حول تغير الحياة الاجتماعية عند البريطانيين بعد تفشي فيروس كورونا وقدمت دراستها حول العائلة الملكية خاصة والتأثير الذي طراء على حياة  الأمير البريطاني( هاري) تحديدا

قدحيق توقف الأمير عن ممارسة هوايته المفضلة وهي الصيد، وخاصة أن  زوجته (ميغان ماركل) لاتحبذ هذه الهواية، مشيرة إلى أنه ألمح لها عن عزمه التنحي عن المهام الملكية وترك العائلة المالكة قبل أشهر من إعلان القرار رسمياً.

وحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، في مقابلة مع «راديو تايمز»، إن «هاري وشقيقه ويليام، يحبان صيد الطيور والحيوانات للغاية، وقد مارسا هذه الهواية منذ طفولتهما لكنني  أعتقد أن هاري سيتوقف عن ذلك

وفي عام 2018، قالت تقارير صحافية إن هاري لم يشارك أخاه في بعض رحلات الصيد، بسبب رفض زوجته لهذه الرياضة، الأمر الذي أزعج الأمير ويليام وقتها، معتبراً أن أخاه يبتعد كثيراً عن عائلته الملكية بعد زواجه من ميغان أيضا بالإضافة لتأثير إنتشار فيروس كورونا الأمر الذي جعله أكثر حرصا على التقيد بالنظام وتغيير حياته الاجتماعية بالكامل ما جعله يبتعد كثيراً عن عائلته الملكية.

ناهيك إلى ماتعرضا له (هاري ويليام) من انتقادات واسعة في الماضي بسبب الصيد. وكلاهما معارضان لتجارة الحيوانات البرية غير القانونية وأنصار حملة حماية الأنواع المهددة بالانقراض. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى