منصة الصباح

متهم تحت تأثير المخدرات يعتدي على الطاقم الطبي بمستشفى

صبراتة

ألقت دوريات التحري والقبض بمديرية أمن صبراتة القبض على متهم حاول الاعتداء على الطاقم الطبي بقسم الطوارئ بمستشفى صبراته التعليمي.

وبحسب بيان مديرية الأمن، فإن المتهم دخل قسم الطوارئ بالمستشفى وهو تحت تأثير المخدرات، وحاول الاعتداء على الأطباء والممرضين، مما أثار حالة من الفوضى والذعر بين المرضى والمراجعين.

وتمكن أعضاء نقطة الشرطة المكلفين بتأمين المستشفى من السيطرة على المتهم والقبض عليه، وتسليمه إلى دوريات التحري والقبض.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …