منصة الصباح

بنغازي: ضبط شاب يتاجر في الحشيش بأحد الفنادق

الصباح

أعلنت مديرية أمن بنغازي، ضبط شاب يتاجر في المخدرات بأحد فنادق المدينة، وإحالته إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت المديرية في منشور على صفحتها أمس، تمكن مركز شرطة الصابري، من ضبط شخص يقوم بالإتجار بمادة الحشيش المخدرة بالفندق البلدي، في أعقاب ورود معلومات عن أحد الأشخاص متواجد بالفندق البلدي ويقوم ببيع وتوزيع مادة الحشيش المخدرة.

وتم إعداد كمين محكم له وضبطه، وبتفتيشه إحترازياً تم العثور بحوزته على 10 قطع من مادة الحشيش المخدرة وتم الإنتقال به إلى المركز، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ح.ح.ع من مواليد 2007 .

واعترف بما نُسب إليه وأُحيل إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …