منصة الصباح

بنغازي تحتضن دورة دوليه لمدربي تنس الطاولة

متابعة وتصوير صلاح نجم

تتواصل بقاعة المنتخبات الوطنية بمدينة بنغازي لليوم الثالث على التوالي فعاليات الدورة الدولية لتنس الطاولة التي تُنظم بالتعاون مع الاتحاد الليبي لكرة الطاولة وتحت إشراف إدارة العلاقات الخارجية والبرامج باللجنة الأولمبية الليبية وضمن تنفيذ برامج التضامن الأولمبي .
ويقدم الدورة المدرب والمحاضر الدولي التونسي رمزي بالحاج مبروك بمشاركة اثنين وعشرين مدرب ومدربة من ليبيا و تونس والفلبين .
وانطلقت الدورة في الثامن عشر من أكتوبر الجاري وتتواصل الى الثاني والعشرين من ذات الشهر بمحاضرات عملية و نظرية .

وقال المحاضر الدولي التونسي رمزي بالحاج مبروك في تصريح خاص للصباح ” الدورة انطلقت بمشاركة 22 مدرب والجميل حضور العنصر النسائي وهذا شي جيد لتطوير اللعبة في ليبيا ” .

وتابع “الدورة في مجملها ممتازة وهناك تقبل كبير لمحاور الدورة من المشاركين وهناك نقاش واسع خاصة وان اغلب المشاركين هم رياضيين سابقين ومدربين حاليين “.

واوضح ” الدروس في الدورة مقسمة لفترات عملية واخرى نظرية وحقيقة لابد ان اشكر الاتحاد الليبي على التنظيم وحسن الاستقبال وتوفير كافة الاحتياجات “.

وعن ابرز ماتم استعراضه في الدورة قال هي دورة من المستوى الاول وتهتم باساسيات لعبة الطاولة من فنيات و الضربات المشهورة بخارج المضرب وبداخله ايضاً طريقة التعامل مع اللاعبين والاعداد البدني والنفسي وتنظيم البطولات سواء المصغرة او الكبرى “.

وختم حديثة متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في الدورة وان يقدموا الاضافة التي تطور اللعبه في ليبيا .

شاهد أيضاً

الزني في فعاليات منتدى الشباب العالمي

شارك وفد ليبي برئاسة وزير الشباب بحكومة الوحدة الوطنية فتح الله الزني، في فعاليات منتدى …