منصة الصباح

بلدي بنغازي يعتزم حصر التعديات على عقارات وأملاك الدولة

أعلنت بلدية بنغازي أنها بصدد حصر التعديات على العقارات التابعة للدولة داخل نطاق البلدية من قِبل العديد من الأفراد والجهات الخاصة.

وأشارت البلدية إلى عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة التي تكفل إزالة مظاهر التعدي على عقارات الدولة، واستردادها للدولة الليبية طبقاً للتشريعات الصادرة في هذا الشأن .

ولفتت البلدية إلى أنها ستبدأ عملية حصر التعديات التي تشمل أعمال البناء على أراضي تعود مِلكيتها للدولة الليبية، وذلك بالتنسيق مع مصلحة أملاك الدولة وجهاز الحرس البلدي والجهات الأمنية ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …