منصة الصباح

بلدية الغريفة تشكو أزمة سببت شلل العمل الوظيفي بالمنطقة

شكا عميد بلدية الغريفة التواتي بكة، من أزمة خانقة في الوقود تسببت في شلل العمل الوظيفي بالمنطقة.

وأكد بكة أن الغاز شبه معدوم في المدينة وإن توفر فبأسعار مبالغ فيها للمواطن، مطالبا برفع حصة الوقود في مستودعات سبها إلى مليوني متر مكعب وتزويد المنطقة بـ4 محطات أزمة.

وأشار بكة إلى أهمية توفير وقود في جميع البلديات بما يتناسب مع الكثافة السكانية في كل بلدية.

ولفت بكة إلى عملهم على تشكيل وفد للتواصل مع الجهات المعنية للمطالبة بتوفير الوقود والغاز.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …