منصة الصباح

 بعد 24 ساعة فقط من حادثة الاعتداء.. عقوبات بالجملة وغرامات مالية على نادي رفيق

أصدرت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم قرارا سريعا في أعقاب احداث مباراة الأمس بين رفيق وضيفه الترسانة وماصاحبها من التهجم على طاقم التحكيم حيث قررت اللجنة غلق ملعب صرمان لمدة سنة ميلادية وغرامة النادي بعشرة آلاف دينار وخوض الفريق لبقية مبارياته بدوري الدرجة الأولى خارج مدينة صرمان وبملعب يبعد مائة كيلو متر عن الملعب المغلق.

وقررت اللجنة في القرار الذي حمل رقم 80 والذي صدر قبل قليل وبعد 24 ساعة من نهاية المباراة بحرمان الثلاثي المعد البدني للفريق الأول بنادي رفيق نجمي العسكري والمرافق الطبي بالفريق علي الطياري ومشرف المعدات جمال عبدالسلام بحرمانهم من مرافقة فريقهم أو تولي أي مسؤولية في كرة القدم الليبية لمدة عامين وتغريمهم بعشرة آلاف دينار لكل منهم.

واحالت اللجنة ڨي قرارها المخالفات المرتكبة في المباراة من قبل عبدالحميد الغنودي رئيس نادي رفيق ومدير الكرة عمر المزوغي وفق تقريري طاقم التحكيم ومراقب المباراة الى مجلس إدارة الاتحاد الليبي لتولي النظر فيهما واصدار العقوبات المناسبة.

وكانت مباراة الأمس بين رفيق وضيفه الترسانة والمنتهية بفوز الترسانة 2-1 قد شهدت اعتداء على الحكم الجيلاني الحضيري في حادثة استهجنتها لجنة الحكام العامة واتحاد الكرة باصداره كل منهما بيان بالحادثة.

شاهد أيضاً

العابد يبحث مع هيبة تدريب شباب غدامس واقحامهم بسوق العمل

بحث وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد مع عضو مجلس النواب عن مدينة …