أكد مدير الإدارة العامة لأمن السواحل لواء البشير بالنور على تكثيف عمل الدوريات البحرية بعد ورود نداء استغاثة لغرفة العمليات البحرية بالإدارة العامة من عدة مراكب هجرة داخل البحر .
حيث تمكن الزورق p200 التابع للإدارة بحسب بيان وزارة الداخلية، من انقاد 71 مهاجر غير شرعي من جنسيات عربية وأفريقية بينهم أطفال تم إنزالهم في نقطة فرع الإدارة بميناء طرابلس وتسليمهم الى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.
الوسوملواء البشير بالنور مدير الإدارة العامة لأمن السواحل
شاهد أيضاً
ساحر غاني يثيرً الجدل في كأس العالم
أثار الساحر الغاني الشهير “نانا كواكو” موجة جديدة من الجدل خلال منافسات كأس العالم 2026، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية