منصة الصباح

بطولة ناجحة لدراجي ليبيا تميز فيها أبطال الأهلي طرابلس

 

تمكن دراجو النادي “الأهلي طرابلس” من السيطرة على مراكز بطولة ليبيا للدراجات والتي انطلقت من مدينة العزيزية إلى مدينة الزنتان.
أشرف على البطولة الاتحاد العام الليبي للدراجات وشارك فيها 45 دارجًا في الفئات (ناشئين وأواسط والكبار) من أندية( الأهلي طرابلس والمدينة واتحاد الشرطة واتحاد الجمارك واتحاد مصراتة والسويحلي والمطمر والفريخ والجزيرة ونجوم الصابرية والأولمبي والانتصار)
وتحصل النادي الأهلي طرابلس على الترتيب العام والفردي في البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضية من مدينة العزيزية إلى مدينة الزنتان وقطع فيها المتسابقون 120كيلومتراً.
وجاءت النتائج كالتالي: حيث حصد دراج النادي الأهلي أنس الليثم المركز الاول في فئة الكبار وتلاه في الترتيب الثاني والثالث ابناء الأهلي طرابلس علاء المحمودي وعبدالسلام ابوظهير، ليحل رابعاً دراج نادي المدينة علي اصغوير

وواصل الأهلي تصدره فتحصل دراجه بدر الدين أرتلولة المركز الأول عن فئة الأواسط 115 كلم
وحل في المركز الثاني الدراج حذيفة شكري طور من نادي الجزيرة، وكان المركز الثالث من نصيب فريق المدينة والدراج سند سمير خمير.

أما فئة الناشئين فكان طول السباق 53 كيلومترا من مدينة العزيزية إلى مدينة بئر الغنم، وتمكن أشبال نادي اتحاد الجمارك من الصدارة بحصولهم على المركزين الأول والثاني، فجاء أسامة بن يحيى أولاً والثاني عمر عبد المجيد الككلي، وحصد المركز الثالث دراج نادي المدينة عدي عادل السائح.

وتواصلت صباح أمس السبت منافسات فردي ضد الساعة للفئات الثلاثة للكبار 23 كيلومترا، و15 كيلومترا للأواسط، و10 كيلومترات لفئة الناشئين، وانطلق السباق من طريق مطار الزنتان، وكانت النتائج المسجلة في السباقات على النحو الآتي:

فئة الناشئين لمسافة 10 كلم ضد الساعة
المركز الأول للدراج سالم خالد فرج من نادي الأهلي طرابلس، وجاء في المركز الثاني محمد فرج من نادي السويحلي، وحل ثالثاً عدي عادل السائح دراج نادي المدينة.

فئة الأواسط لمسافة 15 كلم ضد الساعة
في المركز الأول دراج نادي المدينة سند سمير خمير، وفي المركز الثاني حذيفة شكري طور من نادي الجزيرة، والمركز الثالث بدر عمران أبوتالولة من الأهلي طرابلس.

اما فئة الكبار لمسافة 23 كلم
فقد حل علاء الدين حمودة دراج النادي الأهلي طرابلس اولاً وفي المركز الثاني أحمد سوكر من نادي المدينة، والمركز الثالث أعاده أنس الليثم لنادي الأهلي طرابلس.

سادت البطولة أجواء تنافسية مشجعة من خلال اختيار الفرق المشاركة والقائمين عليها، مما حقق نجاحات باهرة على مستوى الإعداد والتنسيق والإشراف بالرغم من الأجواء الصعبة التي تمت بها البطولة ، كأرتفاع درجات الحرارة والمناطق الجبلية الوعرة والمرتفعات والانحدارات التي ميزت المكان محل السباق، حيث كانت المشاركة والمنافسة قوية بين جميع .

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …