منصة الصباح

بطولة كاس النجوم للقدم المصغرة .. الازدهار يفوز على العبور

 

فاز فريق الازدهار (القلعة) بثلاثة أهداف على فريق العبور(أم الجرسان) في مباراة الافتتاح التي أقيمت أمس على ملعب نادي القلعة ضمن بطولة كاس النجوم لكرة القدم المصغرة .

وتقام اليوم الجمعة مباراة تجمع الازدهار 2 مع فرسان القلعة، فيما يلتقي يوم الأحد في مباراة أولى فريق الازدهار 2 مع الفرسان، وتجمع المباراة الثانية العبور مع الاعتصام، وفي يوم الثلاثاء المقبل ستقام مباراتان كذلك الأولى بين الفرسان والعبور والانية تجمع الازدهار مع الاعتصام.

ويشارك في بطولة كأس النجوم للقدم المصغرة، 16 فريقا، وزعوا على أربع مجموعات ضمت المجموعة الأولى: فرق الازدهار (القلعة)، والعبور(أم الجرسان)، وفرسان (القلعة)، والاعتصام (الرياينة)، وتشكلت المجموعة الثانيه من: فرق الازدهار (القلعه 2)، والنضال( ضاهر الجبل) وصقور(الخلايفة)، والشبيبة (صرمان)، والمجموعة الثالثه تكونت من: نجوم (الرحيبات) والرفاق (الرجبان) والوحدة (الزنتان)، وونزريف (الرحيبات)، والمجموعة الرابعة ضمت: فرق شهداء عبدالجليل وشباب (طمزين) ورابطة الأهلي بالزنتان والانتصار (جناون).

وتتباري فرق كل مجموعه فيما بينها من نصف دوري، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة، لدور الثمانية، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مره واحد’.

 

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …