انطلق في بلدية سبها البرنامج التدريبي لفرق الشكاوى والاستجابة، المشكّلة من القطاعات الخدمية المختلفة، على منظومة الاتصال المحلي الجديدة..
ويهدف هذا التدريب، الذي ينظمه مكتب الاتصال المحلي بالبلدية، إلى تحسين كفاءة التعامل مع شكاوى المواطنين وتسريع الاستجابة لها، من خلال تعزيز القدرات التقنية والاتصالية للفرق المعنية..
ويشارك في البرنامج التدريبي كل من:- الشركة العامة للكهرباء، و مركز طب الطوارئ والدعم بالمنطقة الجنوبية، وهيئة السلامة الوطنية بالمنطقة الجنوبية، وإدارة شؤون الإصحاح البيئي سبها..
ويحتوي البرنامج على عدد من الدورات تدريبية المكثفة، حول كيفية استخدام المنظومة بفعالية، لضمان تقديم خدمات أفضل للمجتمع المحلي، والارتقاء بمستوى التواصل بين المواطنين والجهات الخدمية..