منصة الصباح
حكومة الوحدة تبحث إحياء وتنظيم برامج سياحية بغدامس
حكومة الوحدة تبحث إحياء وتنظيم برامج سياحية بغدامس

حكومة الوحدة تبحث إحياء وتنظيم برامج سياحية بغدامس

حكومة الوحدة تبحث إحياء وتنظيم برامج سياحية بغدامس

الصباح/

بحث وزير السياحة والصناعات التقليدية المكلف في حكومة الوحدة الوطنية، نصرالدين الفزاني، تنظيم برامج سياحية في غدامس، وتنشيط الموسم السياحي الحالي ومضاعفة برامج الترويج للمدينة كمقصد سياحي، مجاراة لحركة ونشاط السياحة الدولية، مع استئناف منح التأشيرات للأفواج السياحية العابرة للحدود.
وجاء ذلك، خلال لقاء الوزير بمكتبه أمس الأربعاء، رئيس اللجنة الإدارية لجهاز تنمية وتطوير مدينة غدامس، وعضو بلدية غدامس، بحضور مدير إدارة التنشيط والترويج السياحي، ومدير مكتب السياحة غدامس ورئيس نادي جوهرة طرابلس للرياضات الميكانيكية.
وبحث المشاركون في جلسة العمل، بحسب بيان للوزارة على صفحتها على موقع فيس بوك، تفعيل الإدارة السياحية بمدينة غدامس القديمة، عبر استحداث مركز استعلام سياحي، بالتعاون بين جهاز تنمية وتطوير مدينة غدامس، والتنسيق مع البلدية، بهدف تعزيز قيمة الموقع وتثمين تراثه.
وأكد وزير السياحة والصناعات التقليدية، استعداد الوزارة للمساهمة ودعم البرامج المستهدف إقامتها في غدامس، باعتبارها مقصد سياحي مهم، على خارطة برامج الرحلات السياحية، وتنطوي على قيمة عالية تستقطب اهتمام شريحة عريضة من السياح، وموقع تراث ثقافي عالمي، يتطلب المضي قدما بالتنسيق والتعاون مع جميع الأطراف ذات العلاقة، في تعزيز قيمته العالية.
واختتم أن، السياحة هي روح التراث والرئة التي يتنفس بها.

شاهد أيضاً

المصرف المركزي يشكل فريق لزيادة التوسع في استخدام وسائل الدفع الالكتروني

    اجتمع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير اليوم الاثنين بمكتبه مع مدراء عامون …