منصة الصباح

بدعم من صندوق الأمم المتحدة للســكان

كتبت / هديل بلخير

شهدت قاعة (المهاري راديسون بلو ) يوم أمس الأربعاء حفل تدشين الخط الساخن تحت رعاية صندوق الإسكان بالأمم المتحدة بالتعاون مع وزارة  الشؤون الاجتماعية وسط حضور لفيف من الشخصيات منهم:  السيدة وزيرة الشؤون الاجتماعية و  السيد/ وزير الصحة و السيد/  مدير مستشفى الرازي والسيد/   وزیر المواصلات  ومنظمة الينيسكو لحماية الطفولة.

حيث قالت برونجير في كلمة لها خلال هذا     الحفل أن صندوق الإسكان بالأمم المتحدة هو الذي سيشرف على هذا المشروع الذي كان بتمويل من  صندوق الإسكان بفرنسا لدعم القضايا الاجتماعية بليبيا كالمتضررين من ضغوطات الحياة والمهجرين والنازحين للدفع  بالتعايش السلمي في ليبيا.

وقد صرح المدير التنفيذي السيد  /عبد المنعم کرکام لصحيفة الصباح أن الخط سيعمل لمدة 13 ساعة وسيكون جاهز الأسبوع القادم من بعد حفل  التدشين وتوقيع المشروع مع وزارة الشؤون الاجتماعية .

وأضاف أيضا أنهم يسعون لمشاركة جل الوزارات کوزارة التعليم و المالية اللتين لهما دور فعال في  هذا المشروع حيث ختم لقائه بأن لديهم ثلاثة فروع بطرابلس وزوارة وسبها يستطيع المواطنون التعامل معهم و نوه أن هذا المشروع سري للغاية أي بين  الموظف والمواطن فقط ويعمل لكسب ثقة المواطن.

كما أضافت السيدة فاضي الشعافي وزيرة الشؤون الاجتماعية أن الوزارة عملت جاهدة من أجل إنجاح هذا المشروع الذي سيقدم خدمة مجانية  للمواطن بالدرجة الأولى وأملت أن يلاقي استحسان المواطن وقبوله

و الجدير بالذكر أن المنظمة قد اختارت هذا اليوم تحديدا لدعم حملة ال16 يوم الذي شعارها (العنف مش حل) وتزين منظمو الحفل والوزراء باللون  البرتقالي دعما للحملة..

..التفاصيل في الأعداد القادمة..

 

شاهد أيضاً

حنان الشويهدي ردا على سليمان اللويطي لا فن يصنع من غير الأنثى

الصباح ردت الفنانة الممثلة والمنتجة حنان الشويهدي على الفنان سليمان اللويطي عبر حسابها على موقع …