منصة الصباح
انطلاق منصة الصباح الالكترونية
انطلاق منصة الصباح الالكترونية

انطلاق منصة الصباح الالكترونية

انطلاق منصة الصباح الالكترونية

شارك وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية “وليد اللافي”، مساء اليوم الاحد، في تدشين انطلاق منصة الصباح الالكترونية، والتي من ضمنها الموقع الالكتروني، الذي تم تحديثه وتطويره، خدمةً للقاريء والمتابع..

جاء ذلك، خلال زيارته إلى مقر الهيئة العامة للصحافة بالعاصمة طرابلس.. التي اجتمع خلالها مع رئيس الهيئة العامة للصحافة ” عبدالرزاق الداهش”، ورئيسة تحرير منصات الصباح الإلكترونية “إيناس احميدة” بحضور مدير عام صندوق دعم الإعلاميين الدكتور علي عاشور وفريق عمل منصة الصباح..

واطلع الوزير خلال الزيارة على عرض مرئي وشروح حول هوية المنصة، وكذلك الدورات التدريبية المكثفة لفريق العمل، والصعاب والعراقيل التي واجهت الفريق، والهدف الذي من شأنه تم إطلاق هذه المنصة..

واكد “للافي”خلال كلمة له، على اهمية تطوير المحتوى الصحفي، وعرضه بشكله الرقمي الحديث، مشيداً بالجهود المبذولة التي ادت إلى التطور الكبير الذي يعيشه قطاع الصحافة والإعلام..

واشار الوزير إلى أن الهدف المرجو للنهوض بالقطاع، بات واقعا ملموسا، عبر مؤسسات عامة توفر نماذج ناجحة في قطاع الإعلام، تنافس نظيرتها في القطاع الخاص..

واوضح اللافي ان ضمن خطة تطوير قطاع الإعلام خلال العام القادم 2024، إطلاق مركز للتدريب الصحفي..

من جانبه، اشاد رئيس الهيئة العامة للصحافة “عبدالرزاق الداهش”، بالدعم الذي تقدمه حكومة الوحدة الوطنية، من اجل تطوير الاداء الإعلامي، والرفع من جودته، وضمان انتشاره في مختلف مناطق البلاد.. مؤكدا على انها الحكومة الوحيدة من بين كل الحكومات المتعاقبة، التي ساندت قطاع الإعلام ودعمته..

شاهد أيضاً

لجنة ادارة النهر الصناعي تناقش خطة تأهيل الإمداد المائي وصيانة الآبار

الصباح نظمت لجنة ادارة جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي رئاسة أحمد الذيب، اجتماها مع …