منصة الصباح

انتهاء المرحلة الأولى من فتح مسار ورصف طريق 27 بسبها

الصباح
أعلن المجلس البلدي سبها، انتهاء المرحلة الأولى من مشروع فتح مسار ورصف طريق 27 بمحلة المنشية.
وأوضحت البلدية على صفحتها، إنه يهدف لتوسعة الخدمات في مناطق التمدد السكاني غرباً، وربط طريق 27 بالطريق الدائري الثالث، بحسب منشور للمجلس البلدي أمس.
وكشفت سبها، انطلاق المرحلة الثانية من المشروع، والتي ستشمل انارة الطريق بالطاقة الشمسية ورصف الطريق بطبقة اسفلتية أخيرة، بحضور عضو المجلس البلدي ابوبكر جماعة، ووكيل ديوان البلدية محمد محرز، والمدير التنفيذي لشركة طريق الأمل.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …