منصة الصباح
اليوم ثلاث مباريات مهمة بالدوري الليبي
اليوم ثلاث مباريات مهمة بالدوري الليبي

اليوم ثلاث مباريات مهمة بالدوري الليبي

تقام اليوم ثلاث مباريات في اليوم الثاني من عودة الدوري الليبي لكرة القدم حيث يستضيف ملعب شحات مباراة الصداقة وضيفه الأهلي بنغازي ويلتقي في طبرق الصقور مع الٱخضر في مباراتين بالمجموعة الاولى.
وعلى ملعب النهر بالعاصمة يستضيف المدينة وعلى الأضواء الكاشفة فريق الخمس في مباراة وحيدة بالمجموعة الثانية تنطلق في السابعة مساء.

وتعد المباريات الثلاث مهمة للفرق الست وخاصة الفرق الساعية للتعويض كالصداقة والصقور.

الصداقة يبحث عن أول نقاط أمام الأهلي بنغازي

ويخوض الصداقة مباراته الثانية على ملعبه بلقاء الأهلي بنغازي وهو لازال يبحث عن أول نقاطه بعدما خسر أول مباراتين بالدوري.. ويدرك الفريق أن غير الفوز ربما تدخل الفريق في حسابات واللاعبين في شك..
اما الاهلي فسيواجه الصداقة وجمهوره في شحات من أجل هدف واحد وهو الفوز خاصة ان الاهلي يتطلع هذا الفوز ككل المواسم على صدارة المجموعة.

الأخضر يحل ضيفا على الصقور في طبرق

في طبرق يخوض الأخضر أصعب مباراة بعد مباراته الإفتتاحية أمام النصر بلقاء الصقور المتعطش للانتصارات.. ويملك الأخضر قبل المباراة أربع نقاط من فوز وتعادل بينما يملك الصقور المضيف نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

المدينة في لقاء صعب أمام الخمس

وعلى ملعب النهر يعود المدينة لخوض المنافسات بلقاء الخمس في لقاء ينتظر أن يكون لقاء قوي وحماسي بالنظر الى المستوى الذي ظهر به الفريقان في الجولات الأولى.

ويطمح المدينة المنتشئ بالنقاط الست وبالظهور الرائع للفريق في اول مباراتين يطمح لمواصلة الانتصارات مستغلا رحلة الإعداد وفترة التوقف .. أما الخمس الذي يعتبره كثيرون الحصان الأسود بالمجموعة الثانية فأنه سيأتي لملعب النهر من أجل خطف الفوز أو العودة بنقطة.

المباراة ستكون واعدة بالمستوى الجيد خاصة أن لاعبو الفريقين يطمحون فعليا للفوز على الآخر وبالتالي إستمرار الصورة الحسنة

شاهد أيضاً

المخدرات تقتل 100 ألف شخص في الولايات المتحدة

توفي أكثر من 100 ألف شخص في الولايات المتحدة بسبب جرعات زائدة من المخدرات خلال …