منصة الصباح
الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم
الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية وجود فرصة لهطول أمطار رعدية جيدة على بعض مناطق الجنوب الغربي خلال هذا اليوم ويوم الغد.

و في نشرته اليومية توقع المركز على المنطقة الممتدة من رأس إجديرحتى  سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة حالة السماء: قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع إحتمال سقوط أمطار خفيفة.

الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (25–30)مْ. الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد:- حالة السماء: سقوط أمطار متفرقة خاصة على الجبل الأخضر قد تصحبها خلايا رعدية، مع ظهور ضباب أخر الليل وفي الصباح الباكر على المرتفعات الجبلية.

الرياح: شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (23-28)مْ. الجفرة- سبها-غـات -غدامس- الحمادة:-حالة السماء: تتكاثر السحب الرعدية على فترات هذا اليوم ويوم الغد يصحبها هطول أمطار جيدة على بعض هذه المناطق (غات–الجفرة–هون-الفقها-الهروج-سبها-براك-مرزق-القطرون) مما تسبب في جريان وسيول بعض الأودية المحلية ، ونوه المركز باخذ الحيطة والحذر.الرياح: شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (30– 36)مْ.الواحات – السرير- تازربو- الكفرة:-حالة السماء: تكاثر للسحب مع سقوط أمطار خاصة على تازربو. الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على منطقة الكفرة. درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (31-35)مْ

شاهد أيضاً

تواصل أعمال فتح المسارات لتنفيذ المخطط العام بالسراج 

  تواصل لجنة فتح المسارات وشركة الخدمات العامة طرابلس اليوم السبت 11 مايو أعمال التوسعة …