منصة الصباح

المهدي يقود النصر إلى ربع نهائي «الكونفيدرالية»

سدد معتز المهدي مهاجم النصر كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68 من المباراة لم يتمكن حارس دجوليبا المالي أداما كايتا من إيقافها فتهادت داخل الشباك معلنة فوز النصر في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول الأحد في الجولة قبل الأخيرة من كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية».

وبهذا الفوز ارتقى النصر للترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، خلف المتصدر حوريا كوناكري صاحب 11نقطة، فيما تجمد رصيد دجوليبيا المالي عند 5 نقاط وتذيل بيدفيست الجنوب أفريقي المجموعة بنقطتين.

وضغط أصحاب الأرض منذ بداية المباراة بغية تحقيق انتصار سريع، لكن محاولات دجوليبا وجدت أمامها الحارس الطلحي المتألق.

ومع صلابة الدفاع النصراوي لجأ  لاعبو الفريق المالي للتسديد من خارج المنطقة ، لكن كراته ابتعدت عن المرمى، وفي آخر دقيقة من زمن الشوط الأول كاد النصر أن يباغث مضيفه بعرضية من الهرام لم يستطع زميله عبد الله بلعم الوصول إليها.

وفي الشوط الثاني اعتمد النصر على الكرات المرتدة، فحاول معتز المهدي في الدقيقة 59 لكن حارس دجوليبيا أنقذ الموقف في آخر لحظة.

ومع نهاية المباراة رمى دجوليبا بكل ثقله في محاولة لتعديل النتيجة لكنه افتق النجاعة، واستمرت النتيجة على حالها إلى أن أعلن حكم المباراة هيلدرمارتينز من أنغولا نهايتها بتأهل النصر إلى ربع النهائي.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للصحافة تؤبّن فقيد الصحافة “الهادي الورفلي”

احيت الهيئة العامة للصحافة صباح اليوم السبت 18 مايو الذكرى الأربعين لوفاة أحد كبار صحفييها …