منصة الصباح

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

الشروع في إطلاق المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات

بدعم من الشركة القابضة للإتصالات والتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات عقد مكتب التحول الرقمي بجهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية اجتماع لإستكمال المراحل الاخيرة بشأن المنظومة الوطنية للعلاج وترشيد النفقات ومنظومة التوقيع الإلكتروني بالإضافة إلى تطبيق صحتنا وذلك لتسهيل إيصال الخدمة للمواطن ، تأتي هذه الخطوة في إطار مواكبة التحول الرقمي اسوة بالمؤسسات العامة و بتعليمات ومتابعة من رئيس جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية .

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …