منصة الصباح

المنتخب الوطني يعود للظهور وقائمة جديدة في الانتظار 

المنتخب الوطني لكرة القدم يتأهب للسفر إلى تركيا

يعود المنتخب الوطني لكرة القدم للظهور خلال الايام المقبلة حيث من المقرر أن يبدأ مع نهاية العام الحالي أولى مراحل التحضيرات التي وضعها المدرب الصربي ميتشو والتي تشمل معسكر قصير في بنغازي ومعسكر ثان في تركيا تتخلله مباراتان أمام منتخب أندونسيا.

وعلم موقع الصباح أن المدرب ميتشو سيعلن خلال ساعات القائمة الجديدة للمنتخب الوطني والتي ستخوض مباراتي إندونسيا ومواجهة غينيا في تونس.

وكان المدرب الصربي قد وضع برنامجا كبيرا للمنتخب الوطني يستمر حتى موعد المباراة الثالثة لتصفيات كأس العالم في يونيو المقبل.

وسيكون البرنامج منقسم على مراحل ومعسكرات محلية وخارجية ومباريات اعدادية يجري الترتيب لها بحيث تشمل في المرحلة الاولى منتخبات ضعيفة ثم منتخبات متطورة والمرحلة الثالثة تشمل مباريات أقوى ربما تكون احداها مع منتخب الجزائر.

يذكر أن منتخبنا أنهى مبارباته الرسمية في العام 2023 بالتعادل مع الكاميرون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.. عام لم يشهد نتائج في المستوى حيث خرج منتخبنا من كل التصفيات القارية والعربية التي شارك فيها بما فيها كأس أفريقيا للمحليين وكأس أمم افريقيا التي ستقام الشهر المقبل بساحل العاج

شاهد أيضاً

ليبيا تستضيف بطولة كرة السلة الأفريقية

تستضيف ليبيا خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 بطولة كرة السلة الأفريقية دون …