منصة الصباح

المنتخب الوطني يواصل معسكر المنستير استعدادًا لأمم أفريقيا للمحليين

بدأ المنتخب الوطني للاعبين المحليين تحضيراته للشان بمعسكر مغلق بمدينة المنستير التونسية يتواصل حتى العاشر من يناير المقبل.
ويشارك في المعسكر 26 لاعبا ويتولى الجهاز التدريبي بقيادة المدرب الفرنسي ماريتينز الاشراف على التدريبات اليومية التي أنطلقت الخميس.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين في معسكر تونس أمام ساحل العاج والسودان.
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد كشف عن القائمة التي اختارها الفرنسي كورينتين مارتينز المدير الفني للمنتخب الوطني للمشاركة في بطولة أفريقيا للمحليين.
وضمت قائمة الفرسان 26 لاعبًا من مختلف الأندية والتي جاءت على النحو التالي:
معاذ اللافي – عبد العالطي العباسي – مراد الوحيشي – علي العمامي – علي أبو عرقوب – عامر التاورغي – مفتاح الدرسي – مصطفي صالح – صهيب سليمان – صالح الطاهر – معاذ المنصوري -محمد المنير – مؤيد جدور – أنيس السلتو – محمود عكاشة – أنس الورفلي – عمر الخوجة – معاذ عيسى – علي يوسف – سليمان سعيد – أبو القاسم رجب – أحمد كرواع – منصور رزق – محمد التهامي – جعفر جبودة – أسامة بلعيد.
وسينهي المنتخب الوطني معسكره في تونس في العاشر من يناير وهو نفس اليوم الذي سيتجه فيه الى الجزائر للمشاركة في الشان حيث سيخوض المباراة الإفتتاحية لبطولة الشان على ملعب نيلسون مانديلا الجديد بالعاصمة الجزائرية
وسيبدأ الفرسان مشوارهم في البطولة القارية في مباراة الافتتاح يوم 13 يناير 2023 مع الجزائر في استاد نلسون مانديلا والمباراة الثانية يوم 17 يناير 2023 أمام موزمبيق تليها المباراة الثالثة أمام إثيوبيا يوم 21 يناير.

شاهد أيضاً

القبض على شخص اعتدى على سيدتين في بنغازي

  أكدت مديرية أمن بنغازي، القبض على شخص اعتدى على سيدتين وتحرش بهن في نطاق …