منصة الصباح

المنتخب الوطني للكرة الطائرة يستعرض مهاراته ويفوز على المنتخب المصري في القاهرة 

المنتخب الوطني للكرة الطائرة يستعرض مهاراته ويفوز على المنتخب المصري في القاهرة

حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة أمس الثلاثاء فوزا لافتا على المنتخب المصري في لقاء ودي بالقاهرة ضمن المعسكر الذي ياتي استعدادا للبطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر قريبا.

وتمكن المنتخب الوطني من تقديم مباراة رائعة والفوز بالأشواط الثلاث وسط ذهول من مسؤولي المنتخب المصري الذي جاهدوا للفوز بأول شوطين لكنهم فشلوا في ذلك.

وجاء الفوز الودي الجديد للمنتخب الوطني في بدء المعسكر الثاني وبعد معسكر المحمدية بالمغرب.

واعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي غازي قوبعة ان المباراة الودية امام المنتخب المصري كان اختبار رائع للفريق الوطني قبل البطولة الأفريقية وفيها تعرفت على جاهزية كل اللاعبين

وكان المدرب التونسي قد أشاد بنتائج وتوقيت معسكر المغرب وقال ٱن المعسكر كان ناجحا واللاعبين تحصلوا على فرصة رائعة في الإعداد البدني والدخول في أجواء التحضيرات الذهنية والتركيز العالي من خلال المباريات الأربع مع المنتخب المغربي الشقيق.

وأكد قوبعة أن المنتخب الليبي سيكون منافسا قوية على المراكز الأولى وهدف المشاركة الاولى التي تعود بعد ست سنوات من الغياب عن البطولات الأفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد ٱحرز في يونيو الماضي ذهبية الألعاب العربية في مفاجأة كبيرة زادت الاهتمام بالفريق من الاتحاد الليبي والدولة ونال الاستحسان من الرأي العام الذين طلبوا للاهتمام أكثر باللاعبين وتشكيل منتخبات أخرى في الفئات الصغرى..

شاهد أيضاً

سجن وإدانة مسؤولين في مصرف الصحاري

قضت محكمة الجنايات بإدانة مسؤولين سابقين في فرع مصرف الصحاري – عمر المختار. واخْتَصَمت النيابة …