منصة الصباح

المنتخب الوطني لكرة الصالات يفوز على السعودية وديا في سراييفو 

المنتخب الوطني لكرة الصالات يفوز على السعودية وديا في سراييفو

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات اليوم الاثنين فوزا معنويا كبيرا بإنتصار على منتهي السعودية 3-1 في أولى مبارياته التحضيرية بسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك استعدادا للبطولة العربية أوائل الشهر المقبل

وقدم المنتخب الوطني مباراة طيبة رغم طابعها الودي ونجح في التقدم باليوم الأول بهدفي أدهم التومي وسليمان الدرويش ثم إضاف أحمد الثابث هدفا ثالثا.

وكان المنتخب الوطني قد وصل البوسنة والهرسك الجمعة الماضية لخوض معسكرا يستمر لنحو 12 يخوض من خلاله اربع مباريات ودية أمام منتخب السعودية الذي سينظم بعد أسبوعين بطولة العرب ومنتخب الكويت ثم منتخب البوسنة ورابع المباريات ستكون أمام المنتخب الصربي.

وشهد المنتخب الوطني منذ تولي المدرب الاسباني ريكاردو في فبراير الماضي اهتماما كبيرا وطفرة نسبية في أداء الفريق فقد نجح المنتخب الوطني الشهر الماضي في الفوز على منتخب المصري في القاهرة في لقاء ودي ضمن معسكر أول بمصر اقيم خلال شهر رمضان المبارك.. كما حرص لجنة الكرة الخماسية باتحاد الكرة من إعداد روزنامة للمنتخب الوطني قبل المشاركة العربية المرتقبة وتصفيات بطولة افريقيا بما يهيء لعودة المنتخب الوطني لسنوات ازدهاره.

شاهد أيضاً

السويحلي والاتحاد المصراتي يسجلان الفوز في انطلاق خماسي الطائرة الليبية

سجل فريقا السويحلي والاتحاد المصراتي إنطلاقة جيدة في بدء مرحلة التتويج بالدوري الليبي للكرة الطائرة …