منصة الصباح

المنتخب الوطني الجامعي يواصل مشاركته العربية المشرفة ويلتقي المنتخب المصري في الدور قبل النهائي

 

سجلت مشاركة منتخب ليبيا الجامعي لكرة القدم داخل الصالات نتائج مشرفة حيث بلغ فرسان ليبيا المربع الذهبي للبطولة العربية المقامة حاليا بالإمارات.
ويخوض المنتخب الوطني الخميس أصعب وأهم مبارباته بالبطولة العربية بلقاء المواهب المصري في الدور قبل النهائي في مباراة تعد بالكثير للمنتخب الليبي.
وكان منتخبنا الوطني الجامعي لكرة القدم داخل الصالات قد وصل الى المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه على منتخب الأردن بركلات الترجيح 9-8 ليكون أول المتاهلين.
ووجد المنتخب الوطني صعوبة في التغلب على المنتخب الاردني الذي قدم مباراة كبيرة وكان ندا قويا لمنتخبنا فانهى المباراة بالتعادل 4-4 بعد مباراة حماسية ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخبنا الوطني الذي سجل كل ركلاته.
وتأهل المنتخب المصري لملاقاة منتخبنا الوطني بعدما فاز على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لصفر.
كما تأهل المنتخب المغربي أحد المرشحين للتتويج باللقب الى الدور قبل النهائي بالفوز على البحرين 4-1 ليقابل الخميس منتخب العراق الذي بلغ الدور نفسه على حساب المنتخب السوري الجامعي.
وكان المنتخب الوطني للجامعات قد نجح في طريقه المربع الذهبي من تحقيق نتائج ممتازة اهلته لتصدر المجموعة الأولى دون خسارة بفوزه في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كانت امام المنتخب العراقي

وبدأ المنتخب الليبي البطولة العربية بتحقيق أكبر فوز باكتساح منتخب الصومال 10-3 في بداية مبارياته ثم تعادل في المباراة الثانية مع العراق بدون أهداف ثم عاد للانتصارات بالفوز على البحرين 4-1ثم فاز على الامارات 2-1.. وفي دور الثمانية اجتاز عقبة منتخب الأردن وابعده من سباق المنافسة بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتابع ملف ارتفاع منسوب المياه في زليتن ويؤكد على حلول عاجلة

  ترأس عبد الحميد الدبيبة، رئيس الوزراء، مساء اليوم، اجتماعاً في ديوان رئاسة الوزراء لمتابعة …