منصة الصباح

شكشك يتابع مع رئيس الحكومة الأوضاع بالمناطق المتضررة من السيول

شكشك يتابع مع رئيس الحكومة الأوضاع بالمناطق المتضررة من السيول

إجتمع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك مساء اليوم مع رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة و رئيس فريق الطوارئ والاستجابة السريعة ووزير الحكم المحلي بدر الدين التومي ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة في إطار متابعة الإجراءات التي تتخذها الحكومة في إدارة الأزمة بالمناطق المتضررة جراء الفيضانات والسيول التي حدثت في شرق البلاد .

استعرض التومي الخطوات التي قامت بها اللجنة في الفترة السابقة و مؤشرات الانفاق و الجهات الداعمة والبرامج المستهدفة في المدة القادمة مؤكدًا على التنسيق المستمر بين اللجنة و مؤسسات الدولة المختصة لتوفير و تغطية كافة الاحتياجات المطلوبة .

بدوره تحدث الدبيبة عن حرصه على وضع الديوان في صورة الإجراءات التي تنفذها الحكومة من بينها العزم على استكمال الوحدات السكنية ببلدية درنة وتوريد مساكن جاهزة مثمناً الدور الذي يقوم به الديوان في تذليل الصعوبات أمام الجهات المكلفة بإدارة الأزمة ومساندتها في إنجاز مهامها على أكمل وجه .

من جهته أكد رئيس الديوان دعمه للجهود التي تبذلها الحكومة باعتبارها محل متابعة من قبل الديوان وأشاد بجهود البلديات و مؤسسات المجتمع المدني والمكونات الإجتماعية بكافة ربوع البلاد ودورهم في مساندة إخوانهم بالمناطق المتضررة .

شاهد أيضاً

قصف مدفعي إسرائيلي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع غزة

    أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا مكثفًا …