منصة الصباح
المصري محمد صلاح يسجل الهدف 200 بكل البطولات الإنجليزية
المصري محمد صلاح يسجل الهدف 200 بكل البطولات الإنجليزية

.المصري محمد صلاح يسجل الهدف 200 بكل البطولات الإنجليزية

المصري محمد صلاح يسجل الهدف 200 بكل البطولات الإنجليزية

وصل النجم المصري محمد صلاح تألقه اللافت بالملاعب الإنجليزية بالوصول إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية مع ليفربول بعد تسجيله اليوم الأحد هدفان أمام برينتفورد والتي حسمها فريقه بنتيجة 3-0 ضمن الجولة الـ 12 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع المصري محمد صلاح رصيده إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدف مع ليفربول وهدفان بقميص تشيلسي.

وتُوج صلاح اليوم بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه أمام منافسه برينتفورد وأعلنت رابطة البريميرليج عبر موقعها الرسمى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب، بعدما تصدر استطلاع رأى الجماهير بحصوله على 81.1% من أصوات المشجعين الذين تجاوز عددهم 48 ألفا.
وجاء هدفا صلاح اليوم

الأول فى الدقيقة 40 من تمريرة متقنة عن طريق نونيز..
وجاء هدف محمد صلاح الثاني في الدقيقة 62 بطريقة غير معتادة، حيث سجل بالرأس وهو الهدف الثامن فى مسيرته بتلك الطريقة مع ليفربول، ولأول مرة فى الموسم الجارى يسجل بضربة رأس.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في الدوري فى مواسم واحد، ورابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح اللاعب المصري ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

شاهد أيضاً

ليبيا تشارك بالمؤتمر الاقليمي الثاني في لاهاي لبحث الحماية للمهاجرين القصر

الصباح شارك وفد، من وزارة الخارجية والتعاون الدولي، بصفة مراقب في جلسات المؤتمر الإقليمي الثاني …