منصة الصباح

الدبيبة يبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بالمصرف المركزي

الصباح

هنأ رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، بالموافقة على تعيين محافظ جديد للمصرف المركزي.

وقال الدبيبة في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك: أهنئ الليبيين والليبيات بالإجراءات المتخذة لدعم قوة الدينار الليبي، ورفع المعاناة التي لحقت بهم نتيجة القرارات التعسفية، مؤكدا عزمنا، وبالتنسيق مع المؤسسات المعنية، اتخاذ كل ما يلزم في هذا الإطار”.

وتابع في منشوره، أبارك جملة الجهود المبذولة والخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي، وعملت على إيجاد مؤسسة مهنية مستقلة لكل الليبيين.

وكان قد صوت مجلس النواب بالإجماع اليوم، على تعيين ناجي عيسى محافظا للمصرف المركزي، ومرعي البرعصي نائباً.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …