منصة الصباح

الأحوال الجوية

توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار في حالة الطقس حيث تبقى السحب الرعدية على مناطق أقصى الجنوب الشرقي خاصة المناطق الحدودية يصحبها أمطار جيدة من حين لأخر، بينما تكون الاجواء صيفية معتدلة على أغلب البلاد مع ارتفاع الرطوبة على مناطق الشمال.

راس اجدير حتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة:

حالة السماء: قليلة السحب تتكاثر أحيانا، والرياح  شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (30–36)مْ مع رطوبة نسبية عالية خاصة على المناطق الساحلية.

الخليج و سهل بنغازي حتى أمساعد:

حالة السماء   قليلة السحب ، والرياح شمالية إلى شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط احيانا، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين(30-35)مْ مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية.

الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة:

حالة السماء: صافية إلى ظهور بعض السحب ، و الرياح  جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على غدامس والحمادة، ودرجات الحرارة القصوى  تتراوح ما بين (40–42)مْ.

الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:

حالة السماء تكاثر للسحب الرعدية من حين لأخر على أقصى الجنوب الشرقي (المناطق الحدودية- العوينات- السارة- جبال تبيستي –بعض مناطق جنوب الكفرة)  مع فرصة هطول أمطار جيدة إلى غزيرة عليه يرجى اخذ الحيطة والحذر ، والرياح  شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (38–42)مْ .

شاهد أيضاً

المركزي ينفي توقف مصارف أجنبية عن التعامل معه

فنّد مصرف ليبيا المركزي، ما تردد عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، حول توقف مصارف أجنبية …