منصة الصباح

بدء تنفيذ مشروع محطة كهرباء الحامية “11/30 ك.ف” في المرج

 

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الاحد عن بدء تنفيذ الأعمال المدنية لمشروع محطة “11/30 ك.ف الحامية الجديدة”، في مدينة المرج..

ويأتي تنفيذ هذه اامحطة ضمن خطة الشركة، لتعزيز البنى التحتية للشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية، وتوفير مصدر كهربائي يساهم في استقرار الشبكة، بمدينة المرج وضواحيها..

وتتضمن الأعمال المدنية للمشروع، إنشاء مبنى المحطة، وتجهيزها بجميع المرافق اللازمة، وتمديد خطوط الكهرباء الرئيسة..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …