منصة الصباح

المجلس البلدي زليتن يعد خطة طوارىء

ترأس عضو المجلس البلدي بزليتن ومتابع ملف قطاع الصحة الدكتور عبدالسلام عصمان اجتماعاً موسعاً بمستشفى المدينة التعليمي، بحضور  كل من مدير المستشفى ، ومديري المستشفيات القروية، ومدير هيئة السلامة الوطنية، ومديرية الأمن الوطني، وجهاز الإسعاف والطوارئ، ومدير الخدمات الصحية بالبلدية ومهتمين في البلدية.

وناقش المجتمعون إعداد خطة الطوارئ بداخل البلدية، وأوضح الدكتور عبدالسلام عصمان، أنهم رصدوا مدى جاهزية قطاعات الدولة، كقطاع الصحة ومديرية الأمن الوطني، وهيئة السلامة الوطنية ومدى استعداداتها وتوفر الإمكانيات لحالات الطوارئ.. وأضاف أنهم وضعوا جدولاً زمنياً لتفعيل خطة الطوارئ بالمدينة ومتابعته حتى يخرج بنتائج جيدة.

من جانبه، لفت المدير المساعد لمستشفى زليتن التعليمي الدكتور وليد عبدالسلام قنود، إلى أن الاجتماع هدف إلى تحديد الأولويات للعمل، خلال الفترة الماضية، ووضع الآلية لتحديد لجنة الطوارئ، على مستوى البلدية، للاستعداد لأي طارئ قد تحدث خلال الفترة القادمة.

وأكد  قنود، على أن مستشفى زليتن التعليمي قام بالاستعداد بهذا الخصوص، وتم تشكيل لجنة للطوارئ مؤخرا، للعمل على كيفية التعامل مع الأزمة بداخل المستشفى وتم مخاطبة عدد من الجهات لدعم المستشفى، كما حددت اللجنة المستلزمات اللازمة لوضع الطوارئ الموجود في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

هل مازال زوكربيرغ في أولى قوائم أثرياء العالم؟

بعد تراجع سهم شركة “ميتا”، تراجعت معها ثروة الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ، بعد انخفاضها …