منصة الصباح

المؤسسة الوطنية للنفط مع المدير التنفيذي لشركة ايني.. مناقشة الآثار المترتبة على الاقفالات غير القانونية للمنشآت النفطية

الصباح وكالات

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط،المهندس مصطفى صنع الله، مع المدير التنفيذي لشركة ايني، السيد كلاوديو ديسكالزي، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس، وذلك لمناقشة الآثار المترتبة على الاقفالات غير القانونية للمنشآت النفطية، وجائحة كورونا (كوفيد-19).

وعلق السيد صنع الله، قائلا: ” نحن نقدّر الدعم الذي يقدمه لنا شركاؤنا الدوليون في هذه الأوقات الصعبة، وفي ظل ما تشهده البلاد من إقفالات غير قانونية تضر بالقطاع. ونحن نتطلع إلى إنهاء الحصار والعودة إلى العمل مع شركة ايني، بما يصب في مصلحة كافة أبناء الشعب الليبي”.

حيث أكد السيد ديسكالزي على التزام الشركة الكامل بأنشطتها التشغيلية ومشاريعها في ليبيا، اضافة الى دعم مبادرات المؤسسة الوطنية للنفط لتوفير معدات الحماية الطبية والتشخيص والعناية الفائقة الضرورية لمواجهة وباء كوفيد-19، ضمن مشاريع التنمية المستدامة بالمؤسسة.

وناقش الطرفان التقدم المحرز في مشروع تطوير التركيبين (أ، هـ)، والذي سيزيد من المعدلات الطبيعية لإنتاج الغاز في بحر السلام في السنوات القادمة، كما سيضمن تزويد السوق المحلية بالغاز.

شاهد أيضاً

السويحلي والاتحاد المصراتي يسجلان الفوز في انطلاق خماسي الطائرة الليبية

سجل فريقا السويحلي والاتحاد المصراتي إنطلاقة جيدة في بدء مرحلة التتويج بالدوري الليبي للكرة الطائرة …