منصة الصباح

المؤسسة الوطنية النفط

الصباح-وكالات

دشنت إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط عددا من مشاريع التنمية المستدامة في منطقة الواحات، من ضمنها استكمال إنشاءات مدرسة تستقبل 300 طالب ببلدية إجخرة، ووضع حجر الأساس لمشروع إنشاء قاعة مؤتمرات بمدينة أوجلة، بالإضافة إلى الاطلاع على الطريق الرابط بين الواحات وإجدابيا بعد استكمال أعمال الصيانة به.

وفي سياق متصل، اجتمع مدير الإدارة، مختار عبدالدائم، برؤساء المجالس التسييرية للبلديات في المنطقة، لمناقشة سير المشاريع التي تشرف عليها المؤسسة في مختلف بلديات الواحات، بما في ذلك تجهيز غرفة عمليات بمستشفى أوجلة القروي، وتعشيب أرضية ملعب نادي جوهرة الصحراء، حسب بيان المؤسسة على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك».

وتزامنت هذه الزيارة مع استكمال أعمال الصيانة بالطريق الرابط بين منطقة الواحات وبلدية إجدابيا، وهو مشروع مولته المؤسسة وأشرفت عليه؛ استجابة لنداءات رؤساء المجالس البلدية بكل من جالو وأوجلة وإجخرة؛ ونظرا إلى الحالة المتردية التي كان عليها الطريق، ولما كان يشكله من خطر على حياة المواطنين.

وتقع منطقة الواحات في الجنوب الشرقي بين بنغازي والكفرة شرقا، ومحافظة سرت من جهة الغرب، ومن أهم المدن التابعة لها: “جالو، ومراده، وأوجلة، وإجخرة”.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …