منصة الصباح

المؤسسة الليبية للاستثمار .. تقييم الأصول وإقفال الميزانيات الختامية    

أبدت المؤسسة الليبية للاستثمار، يوم الخميس الماضي  إطلاق مشروعي التحول وتقييم الأصول بالشراكة مع شركتي «ديلويت» و«أوليفر وايمان» خلال الإحتفالية التي أقيمت بفندق «لايكو» بالعاصمة التونسية المملوك لها بحضور ممثلين دوليين.

وصرحت المؤسسة الليبية للاستثمار في بيان إنها تمضي قدما في تنفيذ إستراتيجيتها، وتم توقيع عقد مع شركة «ديلويت» لتكون ذراعها الفنية والاستشارية في خطتها «لتقييم الأصول وإقفال الميزانيات الختامية للمؤسسة والجهات التابعة لها».

وأضافت المؤسسة أن مجلس الإدارة وخبراءه الدوليين استعرضوا في مراسم توقيع العقد، التي حضرها ممثلون عن سفارات عدد من الدول والبعثات والمنظمات الدولية خطة المجلس بشأن تنفيذ مراحل مهمة من إستراتيجية التحول والحوكمة)

وأوضحت المؤسسة الليبية للاستثمار أن خبراء شركة ديلويت» قاموا بعرض خطة المؤسسة لإقفال الميزانيات الختامية وتقييم الأصول، كما عرض خبراء شركة «أوليفر وايمان» خطة المؤسسة بشأن التحول والبناء المؤسسي.

وأكدت المؤسسة أن هذه الجهود تأتي في إطار تنفيذ إستراتيجيتها، التي أعلنتها منذ ثلاثة أشهر، والتي تنفذها الشراكة مع مؤسسات وشركات دولية رائدة، مشيرة أن نجاح تنفيذ المشروعين سيجعل المؤسسة في مصاف الصناديق السيادية العالمية التي تنمي ثروات الأجيال القادمة وتحافظ عليها.

 

شاهد أيضاً

حبس مدير فرع مصرف الجمهورية غرب طرابلس ونائبه

أمرت النيابة العامة بحبس مدير فرع مصرف الجمهورية – غرب طرابلس، ونائبه، لإلحاقهما ضرراً جسيماً …