منصة الصباح

الليبي أبو جعفر في عالمية المواي تاي عبر الإنترنيت

 

كتب:محمد ترفاس

قال أمين عام البوكسينغ الليبي حسين الفروج إن بطل المواي تاي الليبي ونادي زناته شهاب أبو جعفر سيمثل ليبيا في عالمية المواي عبر الإنترنيت، ويجهز في فيديو مدته ثلاث دقائق يتضمن أساليب قتال المواي تاي الثمانية.
يشار إلى أن دولي المواي تاي وجه خطابا لاتحاداته الأهلية بشأن المشاركة في بطولة العالم للمواي تاى عبر الإنترنيت، ومن ضمن ما جاء في خطابه ((بداية أتمنى أن يكون الجميع بخير وفى صحه جيده وبيئته آمنه، لقد تغيرت الحياة بعد انتشار وباء كورونا ( كوفيد 19 )، الذي هدد الصحة وقلب الحياة اليومية في كل دول العالم، وتم تأجيل العديد من الأحداث الرياضة، ومن بينها 3 بطولات قارية وبطولتا العالم للشباب والنخبة وأولمبياد طوكيو 2020 .
وأضاف أن من مسئوليتنا كاتحاد دولي العمل على حماية الجميع لذا قررنا إطلاق بطولة عبر الإنترنيت باب المشاركة فيها مفتوحا للجميع ، وستبث على قناة IFMA وقناة YouTube ، بمشاركة جميع الاتحادات الرياضية في كل دول العالم.
وأوضح الخطاب أنه يجب أن يتضمن الفيديو الإحماء من 1 إلى 3 دقائق + خلفيه وموسيقي مع ضرورة إظهار المرونة والتوازن والثقة والتدفق، والألعاب الرياضية يجب أن تشمل ملاكمة الظل من 1 إلى 3 دقائق على الأطراف الثمانية كلها للمواي تاي و تقنيات الهجوم والدفاع ، ترسل الروابط إلى:
info@muaythai.sporat
sportses@muaythai.sport
info@mongkonacademy.com

فاطمة برول.. تفوز بجائزة الحديدية عبر الإنترنيت

فازت فاطمة بشير برول بجائزة مسابقة الكره الحديدية الخامسة عبر الإنترنيت.
يذكر أن عملية السحب لتحديد الفائز قد أجريت بين15 مشاركا توصلوا للإجابة الصحيحة، 10 من مدينة هون، و2 من طرابلس، ومشارك واحد من مدن الزنتان وغدامس ورأس الأنوف.
يذكر أن الفائزين في المسابقات الخمس للكرة الحديدية عبر الإنترنيت:
هم هيثم فياض ( غدامس ) ومحمد العمامي ( طرابلس ) وحسن محمد ( الزنتان ) وأسامه ميلاد ( هون ) وفاطمة برول ( هون ).

500 مشارك في عربية قتال الظل للبوكسينغ

أعلن الاتحاد العربي للبوكسينغ عبر صفحته على الفيسبوك أن التسجيل في بطولة العرب الأولي (قتال الظل) عبر الإنترنيت قد أغلق أمس الجمعة.
وقال الاتحاد إن عدد المشاركين في البطولة وصل إلى 500 مشارك من 15 بلدا عربيا، وأضاف إن لجنة التحكيم ستباشر مهامها اعتبارا من اليوم السبت .
يذكر أن بطولتين مماثلتين في قتال الظل للناشئين والشباب سيعلن عنهما قريبا .

شاهد أيضاً

  الصباح تختتم اليوم بجامعة سبها ، فعاليات المؤتمر الثالث لطب المختبرات ، والذي انطلق …