منصة الصباح

اللجنة الأولمبية الليبية تصدر بيانا بمناسبة الذكرى 58 لتأسيسها،،

أصدرت اللجنة الأولمبية الليبية بيانا بمناسبة الذكرى 58 لتأسيسها جاء فيه :-

في الوقت الذي تحيي فيه اللجنة الأولمبية الليبية ذكرى تأسيسها تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك ، فإنها تؤكد على مواصلة العطاء ومضاعفة الجهد لإرساء دعائم العمل الرياضي النزيه المنبثق من الميثاق الأولمبي ، وتجدد اعتزازها البالغ وتقديرها العميق للإباء المؤسسين ولكافة الشخصيات الاولمبية المساهمة في إثراء الحركة الاولمبية ممن مهدوا الطريق وتفانوا لاجل السير قدما نحو رياضة أفضل .

وتجدد اللجنة الأولمبية الليبية دعوتها لكافة المهتمين والمعنيين بالنشاط الرياضي بضرورة التمسك بمبادئ الميثاق الأولمبي وتحقيق الاهداف السامية للحركة الاولمبية .

ونظرا لتعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا التي تسببت في تجميد الانشطة الرياضية محليا ودوليا ، وحفاظا على سلامة الجميع فإنه يتعذر اقامة احتفالية تليق بهذه المناسبة ، مع التأكيد على كافة الرياضيين بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي والمحافظة على صحتهم وسلامتهم بممارسة النشاط الرياضي المنزلي .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية بأصدق التهاني والتبريكات لكافة العاملين باللجنة الأولمبية ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية واللجان الفنية والتأسيسية والاتحادات الفرعية ولكل الوسط الرياضي والشبابي متمنيين ان يكون المستقبل أفضل .

وكل عام والحركة الاولمبية الليبية بخير

 

شاهد أيضاً

القبض على رجل وزوجته بتهمة المتاجرة في المخدرات

الصباح ألقى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع نالوت، القبض على على رجل وزوجته بحوزتهما كيلو …