منصة الصباح

الكوت لصحيفة الصباح: وديتنا مع العراق تأجلت .. وإقامة المنتخب في فندق قصر أبها ..

▪️كتب/ نورالدين المشاي

وصل منتخب الشباب الليبي ليلة البارحة إلى مدينة أبها، بعد رحلة شاقة أستمرت أثنى عشر ساعة، بدايتها من مطار أمعيتيقة الدولي مرورا بالقاهرة التي قضت فيها البعثة ليلتها قبل التوجه إلى جدة، ليستقر بها المقام أخيرا في الأراضي السعودية قبيل منتصف الليل بتوقيت ليبيا.

الصباح أجرت اتصالا هاتفيا بمدير منتخب الشباب عبدالسلام الكوت تحدث فيه حول هذه الرحلة قائلا:

“وصلنا إلى مدينة إبها في وقت متأخر من ليلة البارحة، وبعد الإنتهاء من إتمام إجراءات السفر توجهنا مباشرة إلى مكان إقامتنا، ونظرا للتعب الشديد والإرهاق الذي ألم بنا بسبب طول مدة السفر، خلدنا إلى النوم فور وصولنا لمكان الإقامة، لكسب قسطا من الراحة ومعاودة نشاطنا في اليوم التالي”.

وأضاف: “خاض المنتخب أولى حصصه التدريبية اليوم على تمام الساعة الخامسة بالتوقيت السعودي الرابعة بتوقيت ليبيا، بتمرينات خفيفة لإزالة التعب، على أن يباشر تدريباته الرسمية يوم غد السبت بعون الله”.

وأردف:”وديتنا مع العراق أحد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة تأجلت إلى مساء بعد غد الأحد، لتمكين لاعبينا والجهاز الفني المرافق من إستعادة نشاطهم والتحضير لهذا اللقاء الودي المهم بشكل أفضل”.

وختم: “أحب أن أطمئن الجميع بأن  الأمور تسير على أحسن مايرام، وكافة عناصر البعثة تتمتع بصحة جيدة، ومعنويات أبناءنا تعانق السماء، وهم عاقدون العزم على تقديم وجه يشرف كرة القدم الليبية ويسعد جماهيرها”

يذكر أن بعثة منتخبنا الشاب أستقر بها المقام في فندق قصر أبها فئة خمس نجوم، رفقة منتخب الدولة المضيفة السعودية والمنتخب الفلسطيني، الواقع  على حافة بحيرة السد، ويبعد مسافة عشر دقائق من مطار أبها،  وعن مركز وسط المدينة مسافة ثلاث كليومترات، وتطل غرفه على بحيرة السد والجبال المجاورة له.

شاهد أيضاً

اعمال توسعة مدرجات ملعب الجميل

  تواصل العمل في إنشاء مدرجات ملعب الجميل بسعة 5 آلاف مشجع ومن المتوقع افتتاحها …