منصة الصباح

الكاميرون تفوز على البرازيل وتودع المونديال

ودعت الكاميرون قبل قليل مونديال كأس العالم من الدور الاول ومن الباب الكبير بعد فوزها عل. البرازيل المرشحة للقب في فوز تاريخي هو الأول لمنتخب افريقي على المنتخب البرازيلي في دورات ونسخ كأس العالم.
وجاء هدف المنتخب الكاميروني التاريخي في الوقت بدل الضائع برأسية أبوبكر فينيست المحترف بالدوري السعودي والذي طرد بعد الهدف لتلقيه الانذار الثاني.
وودع المنتخب الكاميروني من الدور الأول، رغم تغلُّبه على نظيره البرازيلي بهدف نظيف محتلا المركز الثالث ضمن المجموعة السابعة التي شهدت عبور المنتخب السويسري إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد تغلبه على صربيا بثلاثة أهداف لهدفيْن في أقوى مبارياته بالبطولة ليُرافق بذلك المتصدر البرازيل صوب الدور الثاني.


وقبل مباريات اليوم نجح المنتخب البرازيلي في الفوز على كل المنتخبات الأفريقية التي قابلها في دورات كأس العالم ففاز على الكاميرون وغانا وزائير والجزائر والمغرب وساحل العاج
وانتهى الدور الأول بالنسبة للمجموعة السابعة بتصدر البرازيل بعدّاد ست نقاط، مناصفةً مع سويسرا صاحبة ذات الرصيد، بينما جاءت الكاميرون ثالثةً بأربع نقاط ثم صربيا في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.
هذا وستواجه البرازيل في ثمن النهائي منتخب كوريا الجنوبية، يوم الإثنين القادم، في حين ستواجه سويسرا المنتخب البرتغالي، يوم الثلاثاء المقبل

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …