منصة الصباح

الغاوي يبحث مع أعيان بلدية البريقة ملف تعويضات المتضررين من حرب 2011

بحث وزير الإسكان والتعمير “أبوبكر الغاوي”، أمس الثلاثاء، مع وفد من أعيان بلدية البريقة، ملف أضرار حرب 2011 لعدد من المتضررين الذين لم يتم تعويضهم حتى الآن.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة لشؤون المناطق المتضررة “عبد المولى اعضومة”، ورئيس لجنة التعويضات “ناصر ارفيدة”.
شدد الغاوي خلال الاجتماع على ضرورة متابعة الملف والإسراع في حلحلته.

كما أصدر تعليماته لوكيل الوزارة ورئيس لجنة التعويضات بتوجيه كتاب رسمي من وكيل الوزارة لشؤون المناطق المتضررة إلى رئيس جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، للإسراع بتكليف المكاتب الهندسية المختصة لتقييم الأضرار.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي يجمع مسؤولين ليبيين وممثلي منظمة اليونيسكو حول طاولة اجتماعات لبحث سبل حماية وتحصين السدود في ليبيا ضد التغيرات المناخية، ويظهر في منتصف الطاولة علم دولة ليبيا.

تعاون ليبي مع  اليونيسكو  لتحصين السدود ضد التغيرات المناخية

بحث وزير الموارد المائية ، حسني عويدان، في اجتماع موسع مع مسؤولة الموارد الطبيعية بمكتب …